استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   بيت البناء السعودي > التشطيبات > منتدى السلامة والدهانات والتكسية والانارة والابواب والارضيات والديكورات والحدائق > الاصباغ والدهانات

اعلانات

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


جمال التصميم باللون الابيض والاسود

يختص بأفضل طرق التأسيس والدهانات الداخلية والخارجية وافضل انواع البويات والدهانات



  انشر الموضوع
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2021, 11:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 570
المشاركات: 716 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاصباغ والدهانات
بسم الله الرحمن الرحيم


جمال التصميم باللون الابيض والاسود
جمال التصميم باللون الابيض والاسود


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



الألوان لها قدرة عجيبة فهي من الممكن أن تغير مزاجنا. يمكن لمجموعة الألوان المستخدمة في ديكورات وتشطيبات المنزل أن يلهموا أو يشجعوا أو يهدئوا أو يحسنوا مزاجنا. لذا، قبل اختيار أي لون معين لمنزلك، يجب أن تدرك مدى أهمية الشعور بالرضا من تركيبة الألوان التي تستخدمها ومدى توافقها مع نشاطاتك اليومية.
عندما يتعلق الأمر باختيار الألوان، فإننا غالبًا ما نأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة. هل يناسب اللون تصميمنا؟ هل سيبدو منزلنا أفضل وأكثر تفردا وتميزا مما هو عليه الآن أو عند المقارنة بمنازل جيراننا؟ هل سيتمكن كل فرد من العائلة من اختيار ألوانه؟ نعم ، يعد اختيار ألوان محددة لأجزاء مختلفة من المنزل تحديًا كبيرًا، بحيث نصبح جميعًا مصممين ديكور داخليين أثناء اختيار الألوان لمنزلنا.
عند اختيار الألوان، نميل إلى اختيار الألوان التي تتوافق مع استخدام الغرف المختلفة. على سبيل المثال، الألوان الدافئة تستخدم لغرفة المعيشة، والألوان الواضحة
crisp colours
للحمام، والألوان الغريبة
exotic colours
لغرفة النوم والألوان الزاهية للمطبخ. في الوقت الحاضر ، هناك مجموعة واسعة للغاية من الألوان المتاحة، مما يتسبب في الخلط وصعوبة الاختيار والمفاضلة.

يلجأ بعض مصممي الديكور الداخلي إلى الجمع والدمج بشكل جميل بين الألوان الأساسية أو الثانوية أو ألوان الدرجة الثالثة، مما يؤدي إلى ظهور مجموعة رائعة من الألوان.
وبالتالي ، فإن اختيار اللون أمر صعب وخادع، ولكن إذا كنت تستخدم الأسود والأبيض فقط، فإنه يحل نصف مشاكل اختيار الألوان.
الألوان السوداء والبيضاء هي ألوان كلاسيكية وتظهر دائمًا أفضل من الألوان الأخرى. مزيج من الاثنين يجعلنا ننسى كل الألوان المختلفة. غالبًا ما يرمز اللون الأبيض إلى النزاهة والنقاء والبدايات الجديدة بينما يشير اللون الأسود عادةً إلى القوة والثقة والرفاهية والرقي.
"إن خطًا صغيرًا من الجرانيت الأسود المطلق عند قاعدة الجدار الأبيض يشبه الكحل المثالي." - لورين روتي.
عندما يجتمع هذان اللونان ، يصنعان زوجًا غير عادي. كان هناك وقت في الماضي عندما كانت جميع المطبوعات والمرئيات بالأبيض والأسود فقط. اليوم، هناك العديد من الألوان المتاحة، ما زلنا نختار ونفضل الأسود أو الأبيض كلما كانت هناك فرصة مناسبة لذلك.
لماذا تبدو التصميمات الداخلية والديكورات باستخدام الأبيض والأسود أكثر أناقة؟



إليك مجموعة من الأسباب في أن هذين اللونين الجريئين والجميلين لا يزالان أنيقين للديكورات الداخلية.
١- تصميمات الأبيض والأسود الداخلية تعزز الأناقة

الألوان السوداء والبيضاء فريدة وتميل إلى تحسين أسلوب غرفتك. لا يهم إذا كانت ستائرك سوداء وأريكتك بيضاء ، أو إذا كان لديك مطبخ داكن وطاولة الطعام بيضاء. يضيف اللونان دائمًا قيمة إلى غرفتك. يمكنك مزج الاثنين ومطابقته مع الأثاث أو يمكنك إضافة دفقة من الألوان الزاهية لإضفاء لمسة موسيقى الجاز. سيحسن التصميم باستخدام الأبيض والأسود دائمًا أي لون تضيفه إليهما.
٢- يضيف اللونان الأبيض والأسود تأثيرًا خالدًا

أ) إظهار متقن للأشياء

تخيل أن لديك أرضيات بيضاء في غرفة المعيشة وتضيف لمسة من اللون الأسود مع أثاث، فهي تتغير تمامًا وتحول غرفتك.
ب) التصميم بالأبيض والأسود يضيف المزيد من الدراما والمزيد من الإلهام

الأسود هو لون الدراما النهائي. الجدران السوداء والكرسي الأبيض ، أو الأرضيات والجدران السوداء في خلفية حوض الاستحمام الأبيض الكلاسيكي، تعطي الكثير من الإلهام.
ج) مزيج من الأبيض والأسود يعادل لوحة فنية خالدة

يخلق الأسود والأبيض تأثيرًا خالدًا. هم للأشخاص المهووسين بالألوان أو رهاب اللون. الجدران مطلية باللون الأبيض، الكريمي، والعاجي بينما النوافذ والإطارات سوداء. كل ذلك يمنح الغرفة لمسة أكثر فخامة.
٣- التصميمات الداخلية بالأبيض والأسود تعمل على موازنة ظلال الضوء

فقط تخيل أنك في سرير بحجم كبير أسود وغرفة حيث تكون جميع تصميماتك الداخلية بيضاء. عندما تستيقظ في الصباح ، سيوازن ضوء الشمس بين الألوان ويجعل صباحك أكثر استثنائية.
٤- التصميم بالأبيض والأسود يوضح ويظهر الأثاث

تخيل الجرانيت الأسود في غرفة مليئة بالديكورات الداخلية البيضاء أو الأضواء البيضاء في غرفة مليئة بالديكورات الداخلية السوداء. إنها تحدد وتظهر الأثاث بشكل مثالي. الأسود في حد ذاته مدهش ويجعل المساحة العادية أفضل وتبدو راقية ومتطورة.
٥- التصميمات بالأبيض والأسود باقية للأبد

مزيج من الأسود والأبيض هو أكثر أناقة من أي لون آخر. إنه مزيج كلاسيكي ونقي ولن ينتهي استخدامه أبدًا ولن تخرج أبدًا عن الموضة. هذا المزيج لا يزال المفضل لجميع المواسم. تستخدم التصميمات الداخلية بالأبيض والأسود أيضًا مجموعة من التركيبات المعدنية لإضفاء مظهر أنيق على الغرفة.
٦- التصميمات الداخلية بالأبيض والأسود تساعد على الاسترخاء

المنزل هو المكان الذي تنتهي فيه مشاكلنا، لبعض الوقت على الأقل. عندما تعود إلى المنزل من السفر ، تشعر بالسلام والهدوء. هذا ما يفعله مزيج الأبيض والأسود في تصميمات المنازل الداخلية. يمكن للأرضيات البيضاء والديكورات ذات الألوان الداكنة أن تهدئ عقلك. كما أنها تضيف قدرًا كبيرًا من الرقي والنقاء إلى بيئتك. كما ذكر من قبل ION (المنشورة في سيكولوجي (علم النفس) اللون عند التصميم الداخلي) ، فإن اللون الأبيض يخلق تأثيرًا نفسيًا لخلق مظهر منعش وأنيق ونظيف في منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، يخلق مظهرًا متجددًا يتسم بالهدوء والنقاء.
٧- تناسب تصميمات الأبيض والأسود أي مساحة

لا يهم إذا كنت تريد تصميمًا داخليًا بالأبيض والأسود لشقتك أو جناحك الصغير أو غرفتك أو مجرد جزء من الغرفة. هذه الألوان تناسب أي جزء من المنزل أو المكان. ليس فقط المنازل، ولكن هناك العديد من المقاهي والمطاعم التي تحتوي على تصميمات جريئة من التصميمات الداخلية بالأبيض والأسود فهي تحول و تنشط الشعور بالمكان.
يمكن للأبيض والأسود دائمًا تحويل أي هالة حية. إنها تعكس تلك اللمسة الفاخرة الخاصة التي تجعل أي غرفة أو حتى زاوية شقة جذابة! يمكنك أن تتخيل مدى سهولة تحسين جودة المكان. تساعد في التعبير عن العواطف، وتخلق هالة خفية، وتجلب معها بيئة هادئة.
الألوان السوداء لها تأثيرات نفسية جيدة. بالرغم من أن بعض الناس يفترضون الخرافات حول اللون الأسود ويعتبرونه كئيبا، فإن البعض الآخر في الحقيقة يضيفون اللون الأسود إلى تصميماتهم. بغض النظر عن ما تشعر به أنت تجاه ذلك، ليس هناك شخص ينكر أن اللون الأسود أنيق ويقدم مظهر جريئ بشكل عام.
كما قال أندري كولدويل، "إن رؤية الألوان هي متعة للعين ولكن الرؤية بالأسود والأبيض هي متعة الروح".
وبالمثل ، فإن استخدام الأسود والأبيض لتزيين غرفك يضيف البساطة، بينما يعطيك في نفس الوقت الإلهام لمزيد من الأفكار.










عرض البوم صور سعودية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الابيض, التصميم, باللون, جمال, والاسود

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطوب الابيض العازل ، خصائص الطوب الابيض العازل رؤي ملتقى بيت البناء السعودي 7 08-10-2014 08:11 AM
صور سجاد حمام روعة - احدث سجاد حمام عصري - اروع ديكورات سجاد حمام شيك بسمه السجاد والموكيت والستائر 3 01-10-2013 06:45 AM
اروع تشكيلة لغر المعيشة باللون الابيض العالمية , احدث غرف معيشة كيوت للعرسان مازن غرف النوم والطعام واطقم الجلوس ( الكنب ) 3 12-18-2012 07:12 PM
ديكورات باللون الاحمر - جمال الأحمر فى المنازل - صور ديكورات حمراء المهندس فتحي منتدى الأثاث 6 09-03-2012 11:33 PM
ديكورات جديده و حديثه باللون الاحمر - اثاث جديدة باللون الاحمر الشادي الديكورات والتصاميم 0 05-06-2011 08:45 AM


الساعة الآن 08:14 PM

converter url html by fahad7


أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ ملتقى بيت البناء السعودي @ التصاميم الهندسية @ عقود البناء @ الاشراف الهندسي @ برامج البناء @ منتدى الأثاث @ اعمال البناء وموادها @ مواد البناء @ الاعمال الترابية @ اعمال الخرسانه @ اعمال البناء @ الكهرباء @ السباكة @ الاعمال الميكانيكية @ اللياسة @ العوازل @ الحدادة والنجارة @ التشطيبات @ الاصباغ والدهانات @ التكسية الخارجية @ الابواب والنوافذ @ الأرضيات @ الديكورات والتصاميم @ الحدائق والنوافير والمسابح @ سوق البناء @ المقاولات @ مواد البناء @ المعدات الثقيله والمتوسطة والخفيفة @ منتدى الخدمات والصيانة @ السجاد والموكيت والستائر @ غرف النوم والطعام واطقم الجلوس ( الكنب ) @ الخزائن والارفف @ اللوحات الفنية المنزلية @ الاجهزة الكهربائية المنزلية @ احواض اسماك الزينه @ الفديوهات الخاصة بالانشاءات @ الصور الخاصة بالانشاءات @ منتدى الادارة @ الارشيف و المحذوفات @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الترحيب بالاعضاء والتهاني @ الحماية والسلامة @ الانارة والاضاءة @ منتدى الفيديو والصور الخاصة بالانشاءات و البناء @ منتدى التصاميم الهندسية والعقود والاشراف والبناء @ منتدى الاعمال الترابية والخرسانة والبناء @ منتدى اعمال الكهرباء والسباكة واللياسة والعوازل والبناء والحداده والنجارة والاعمال الميكانيكية @ منتدى سوق البناء السعودي @ منتدى السلامة والدهانات والتكسية والانارة والابواب والارضيات والديكورات والحدائق @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. By Mohamed Mohtrf