استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   بيت البناء السعودي > التشطيبات > منتدى السلامة والدهانات والتكسية والانارة والابواب والارضيات والديكورات والحدائق > الابواب والنوافذ

اعلانات

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


مزايا وعيوب الاخشاب البلاستيكية

يختص بالابواب والنوافذ بجميع انواعها من خشب وحديد والمنيوم وزجاج



  انشر الموضوع
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2021, 09:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2021
العضوية: 1126
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رودينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الابواب والنوافذ
بسم الله الرحمن الرحيم

مزايا وعيوب الاخشاب البلاستيكية
مزايا وعيوب الاخشاب البلاستيكية


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ألواح WPC

تعتبر ألواح WPC أفضل بديل للخشب الطبيعي، وكذلك الخشب الرقائقي البليود. ألواح WPC هي حل المشاكل بأكملها التي تواجه الخشب الرقائقي. تتمتع ألواح WPC بمزيد من القوة والوزن الداخليين وقبل كل شيء، لا يتم قطع الأشجار في إنتاجها. لذلك ، دعونا نفهم تكوين لوحات WPC.

الشكل الطويل لـ WPC عبارة عن ألواح خشبية بلاستيكية مركبة من حيث النسبة المئوية وتتألف من ٧٠٪ من البوليمر البكر و ١٥٪ من مسحوق الخشب و ١٥٪ المتبقية من المادة الكيميائية المضافة.

ما هي ألواح WPC (الخشب البلاستيكي)؟ المزايا والعيوب والاستخدامات

الأحجام المتوفرة من ألواح WPC

وهي متوفرة بحجم ٨ × ٤ قدم. سماكة الألواح ٥ ملم ، ٦ ملم ، ٨ ملم ، ١٠ ملم ، ١٢ ملم ، ١٥ ملم ، ١٧ ملم ، ١٨ ملم ، ٢٠ ملم ، ٢٥ ملم. تبلغ كثافة لوح WPC ٦٠ جم / سم ٣.


مزايا ألواح WPC

ألواح WPC مقاومة للنمل الأبيض بنسبة ١٠٠٪ ومقاومة للماء. مما يعني أنها منتج دائم. يمنح بعض البائعين عمرًا للمنتج عندما يتم تطبيق ظلال ودهانات مقاومة للماء ولوح مقاوم للنمل الأبيض.

لا تتآكل WPC وهي مقاومة للغاية للتعفن والعفن وهجوم الحفار البحري. لا يتم امتصاص الماء في ألياف الخشب المضمنة في المادة.

لا تتطلب ألواح WPC الطلاء والتلطيخ والتزييت ويتم تجنب استخدام المواد الحافظة التي يحتمل أن تكون ملوثة ولكن إذا كنت ترغب في تطبيق طلاء Duco أو طلاء الملمس، فيمكنك القيام بذلك، الشيء الوحيد الذي يجب عليك أولاً هو تطبيق مادة PVC برايمر على اللوح.

يمكنك قص أي تصميم على ألواح WPC باستخدام جهاز CNC. تشطيب WPC grill أفضل من MDF وأقوى أيضًا.

حسب المتطلبات والحاجة، يمكن تشكيلها بأشكال وأحجام مختلفة. نتيجة لذلك، يمكن استخدامه لصنع الأبواب والنوافذ المصممة والتي ستمنحك مظهرًا غنيًا وتلميعًا جيدًا.

هي منتج معتمد على البوليمر وهو ينطفئ ذاتيًا ولا يساعد على الاشتعال عند ملامسته لمصدر حريق.

إنها مادة مقاومة للحريق. لا يساعد النار على الانتشار ولا يحترق بلهب. بينما يساعد الخشب الرقائقي انتشار النار لأنه يحترق باللهب. لذلك يعد WPC خيارًا أفضل عند اختيار ألواح للمنطقة المعرضة للحريق.

صديقة للبيئة - فهي خالية من الفورمالديهايد والرصاص والميثانول واليوريا والمواد الكيميائية الخطرة الأخرى. تدخل هذه المواد الكيميائية المتطايرة الضارة إلى جسم الإنسان من خلال الاتصال والاستنشاق وتسبب مشاكل صحية خطيرة.

خاصة عند الأطفال وكبار السن. WPC خالي من المركبات العضوية المتطايرة بنسبة ١٠٠٪ كما أنه لا ينبعث منه الفورمالديهايد في الغلاف الجوي.

لا يتم قطع الأشجار، مما يعني أنها منتجات صديقة للبيئة تؤدي إلى عالم أكثر استدامة. يتم تصنيعها من قشر الأرز / القمح والبلاستيك الحراري البكر.

وهي مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره ونفايات الخشب وبالتالي فهي مادة مستدامة وخضراء. إنها تأتي بجودة مضمونة تتكون من المعدل وعوامل الرغوة والمثبتات وعناصر مختلفة مختلطة بنسب محددة.

يمكن تطبيق تصفيح أو قشرة على لوح WPC بمساعدة لاصق Fevicol Heatx. يجب فرك سطح لوح WPC بـ 80. ورق الصنفرة للربط السليم. إذا كنت تريد المزيد من السماكة، فيمكن توصيل لوحين من WPC بمساعدة مذيب الأسمنت أو مذيب PVC. لتغطية حواف ألواح WPC ، يمكن استخدام شريط ربط حافة PVC.

جميع أنواع البراغي والمسامير يمكن تسميرها بسهولة بمساعدة أداة تقليدية. تتمتع ألواح WPC بقدرة أفضل على تثبيت المسمار والبراغي أكثر من الخشب الرقائقي. حتى يمكنك فك البراغي والمسامير في نفس الموضع أكثر من ١٠ مرات.

لن تتعفن أو تتشقق أو تتشوه مثل الأخشاب الأخرى المستخدمة في صناعة الأثاث والديكورات الداخلية. يمكنك استخدام ألواح WPC في ضوء الشمس، فهي لا تفسد في ضوء الشمس. عليك فقط طلاءها أو تلميعها بعد فترات زمنية معينة وستظل جديدة وقوية لسنوات. يمكنك استخدام طلاء طبقة مقاومة للطقس وطلاء PO على WPC. أيضا، إنها مادة لا تحتاج إلى صيانة.

عيوب ألواح WPC

مقاومة WPC لدرجات الحرارة القصوى منخفضة مقارنة بالخشب. إذا وضعت أدوات المطبخ مباشرة على ألواح WPC، فسوف يتسبب ذلك في علامات انصهار إذا زادت درجة الحرارة عن ٧٠ درجة مئوية.
لا يمكن استخدام أداة القطع بالليزر على ألواح WPC لأنها ستحرق الألواح.
تحتوي على بوليمر بلاستيكي وألياف خشبية لذلك سيكون هناك عيب في كل من هذه المواد.
تكلفة مادة WPC أعلى مقارنة بالمواد الأخرى المستخدمة لنفس الغرض.
تفتقر إلى مظهر ونسيج الخشب الطبيعي.

استخدامات وتطبيقات ألواح WPC

يمكن استخدام لوحات WPC في التطبيقات الداخلية والتطبيقات الخارجية والدعاية.

في التطبيقات الداخلية، يمكن استخدام لوحات WPC في المطابخ المعيارية، والأثاث المنزلي والمكتبي، وألواح الجدران، وحلول السقف، وخزائن الملابس، والقسم الصناعي، وخزانات وألواح التحكم، وخزائن الحمام، وإطار النوافذ والأبواب، والقضبان.
في التطبيقات الخارجية، يمكن استخدامها في الإنشاءات / ألواح قوالب الصب، تكسية الجدران الخارجية، أثاث الحدائق، مقاعد المنتزهات وغيرها، المنازل الجاهزة، تطبيقات خارجية أخرى، أرضيات السطح الخارجية.
للدعاية ولإعلان، يمكن استخدام لوحات WPC في اللافتات ولوحات العرض والطباعة الرقمية المباشرة وأكشاك المعارض والرسومات.

سعر ألواح WPC

بالنسبة إلى أي سماكة بالملم للوحة WPC، سيكون المعدل ١٤ - ١٦ جنيه مصري لكل كجم تقريبًا. يعتمد السعر على الكثافة والسماكة والعلامات التجارية والموقع. تعد لوحات WPC الآن مادة ناشئة حديثة وطويلة الأمد. تستبدل مواد البناء التقليدية لقوتها وتصميمها الحديث والعديد من الخصائص الأخرى.









عرض البوم صور رودينا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مزايا, الاخشاب, البلاستيكية, وعيوب


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مزايا وعيوب الالياف الزجاجية سيكا منتدى الأثاث 0 11-21-2021 09:41 PM
انوع الاخشاب بالتفصيل؟؟؟ ندى الورد المقاولات 19 03-18-2020 06:13 PM
كيفيه تركيب شبكة الأنابيب البلاستيكية،تمديد شبكة الأنابيب البلاستيكية مديحه منتدى الخدمات والصيانة 11 03-15-2019 07:36 AM
انوع الاخشاب ابو عبد الله الحدادة والنجارة 11 05-31-2013 09:38 PM
من انواع الاخشاب واستخدامتها ملكة الدلع اعمال البناء 9 10-21-2012 01:26 AM


الساعة الآن 07:13 AM

converter url html by fahad7


أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ ملتقى بيت البناء السعودي @ التصاميم الهندسية @ عقود البناء @ الاشراف الهندسي @ برامج البناء @ منتدى الأثاث @ اعمال البناء وموادها @ مواد البناء @ الاعمال الترابية @ اعمال الخرسانه @ اعمال البناء @ الكهرباء @ السباكة @ الاعمال الميكانيكية @ اللياسة @ العوازل @ الحدادة والنجارة @ التشطيبات @ الاصباغ والدهانات @ التكسية الخارجية @ الابواب والنوافذ @ الأرضيات @ الديكورات والتصاميم @ الحدائق والنوافير والمسابح @ سوق البناء @ المقاولات @ مواد البناء @ المعدات الثقيله والمتوسطة والخفيفة @ منتدى الخدمات والصيانة @ السجاد والموكيت والستائر @ غرف النوم والطعام واطقم الجلوس ( الكنب ) @ الخزائن والارفف @ اللوحات الفنية المنزلية @ الاجهزة الكهربائية المنزلية @ احواض اسماك الزينه @ الفديوهات الخاصة بالانشاءات @ الصور الخاصة بالانشاءات @ منتدى الادارة @ الارشيف و المحذوفات @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الترحيب بالاعضاء والتهاني @ الحماية والسلامة @ الانارة والاضاءة @ منتدى الفيديو والصور الخاصة بالانشاءات و البناء @ منتدى التصاميم الهندسية والعقود والاشراف والبناء @ منتدى الاعمال الترابية والخرسانة والبناء @ منتدى اعمال الكهرباء والسباكة واللياسة والعوازل والبناء والحداده والنجارة والاعمال الميكانيكية @ منتدى سوق البناء السعودي @ منتدى السلامة والدهانات والتكسية والانارة والابواب والارضيات والديكورات والحدائق @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. By Mohamed Mohtrf