استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   بيت البناء السعودي > التشطيبات > منتدى السلامة والدهانات والتكسية والانارة والابواب والارضيات والديكورات والحدائق > الأرضيات

اعلانات

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


طريقة اختيار السيراميك للمنزل

يختص بأرضية البناء من الداخل والخارج من بلاط وسيراميك وجرانيت ورخام والدرج



  انشر الموضوع
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2021, 08:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 567
المشاركات: 615 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رؤي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الأرضيات
بسم الله الرحمن الرحيم


طريقة اختيار السيراميك للمنزل
طريقة اختيار السيراميك للمنزل


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعتبر أهم ما في انهاء تشطيب المنزل هو اختيار نوع سيراميك جيد، لأنه ذلك سيحد تفاصيل كثيرة ستواجها فيما بعد، بالأخص عند اختيار السيراميك ، لا سيما أرضيات الحمام؛ فعند اختيارها يجب مراعاة العديد من الأمور، فالحمام مكان مليء بالجراثيم، ويحتاج إلى التنظيف بشكلٍ يومي بالماء والمنظفات؛ لذلِك يجب أن يضع صاحب المنزل جميع هذهِ الأمور في ذهنه عند ذهابهِ لانتقاء وشراء السيراميك، وفيما يلي سنقدم بعضا من النصائح لكيفية اختياره.
كيفية اختيار سيراميك الحمام تصفح بعض المجلات والكاتلوجات الخاصة بالأرضيات للحصول على نظرةٍ عامة للأنواع وأشكال السيراميك. تحديد الحمام الذي سيتم اختيار وشراء السيراميك له، إن كان حمام الضيوف أم غرفة النوم أو حمام الأطفال، فكل حمام يجب أن تتوافر في السيراميك الخاص به صفات معينة.


قبل أي شيء يجب أن تحدد الميزانية عند اختيار السيراميك؛ فإذا كان لدى الشخص مبلغ محدد عليهِ تحديد المبلغ الذي يرغب بإنفاقه على الأرضيات. البحث في عِدة محلات تجارية لبيع السيراميك حتى يتمكن الشخص من اختيار النوعية التي يرغب بالحصول عليها بالإضافة إلى الحصول على السعر المناسب والأرخص.
اختيار ألوان صعبة الاتساخ؛ فالحمام يدخله العديد من الأشخاص في اليوم مِما يجعله معرضا للاتساخ أكثر من غيره من الغرف، لذلِك ينصح بتجنب الألوان الغامقة أو الفاتحة كثيرا.


يفضل أن يتم اختيار السيراميك الأرضي مناسبا للبلاط أو الدهان الموجود على الحائط. أخذ النصائح من الأشخاص الذين لديهم الخبرة في هذا المجال أو الذين سبق لهم وأن قاموا بالبناء؛ فهؤلاء تكون لديهم نظرة مختلفة للأمور وبالأخص إذا ما قاموا بارتكاب بعض الأخطاء عند اختيارهم لأرضيات منزلهم، فنصائحهم ستكون لتفادي ارتكاب أخطائهم نفسها.


اختيار نوعية خشنة أو مضادة للتزحلق من السيراميك وبالأخص إذا كان لدى العائلة أطفال صغار أو كبار في العمر؛ لأن الحمام دائما ما تكون أرضياته مبلولة وبالأخص عند الاستحمام، لذلِك يجب تجنب الأرضيات الناعمة والمصقولة حتى يتم تفادي السقوط والتعرض للأذى.
يفضل اختيار نوعية جيدة من السيراميك؛ فمن الصعب تغييره كل فترة، لذلِك يجب أن يكون من الأنواع التي تستمر وتبقى لعدة سنوات.









عرض البوم صور رؤي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمنزل, السيراميك, اختيار, طريقة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة اختيار الارض للبناء عليها سعودية منتدى الاعمال الترابية والخرسانة والبناء 0 11-22-2020 10:27 PM
طريقة تركيب السيراميك يدويا للمنزل سعودية اعمال البناء 1 10-17-2020 04:33 PM
طريقة استبدال البلاط المتضرر وإصلاح السيراميك سعودية الأرضيات 1 07-23-2020 04:56 PM
مكونات السيراميك ، خطوات عمل السيراميك سعودية الأرضيات 4 09-25-2014 02:28 PM
صور دهانات فخمة - طريقة تنسيق الوان الجدران - كيفية اختيار الوان الجدران الشادي الاصباغ والدهانات 0 05-06-2011 07:34 AM


الساعة الآن 09:27 PM

converter url html by fahad7


أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ ملتقى بيت البناء السعودي @ التصاميم الهندسية @ عقود البناء @ الاشراف الهندسي @ برامج البناء @ منتدى الأثاث @ اعمال البناء وموادها @ مواد البناء @ الاعمال الترابية @ اعمال الخرسانه @ اعمال البناء @ الكهرباء @ السباكة @ الاعمال الميكانيكية @ اللياسة @ العوازل @ الحدادة والنجارة @ التشطيبات @ الاصباغ والدهانات @ التكسية الخارجية @ الابواب والنوافذ @ الأرضيات @ الديكورات والتصاميم @ الحدائق والنوافير والمسابح @ سوق البناء @ المقاولات @ مواد البناء @ المعدات الثقيله والمتوسطة والخفيفة @ منتدى الخدمات والصيانة @ السجاد والموكيت والستائر @ غرف النوم والطعام واطقم الجلوس ( الكنب ) @ الخزائن والارفف @ اللوحات الفنية المنزلية @ الاجهزة الكهربائية المنزلية @ احواض اسماك الزينه @ الفديوهات الخاصة بالانشاءات @ الصور الخاصة بالانشاءات @ منتدى الادارة @ الارشيف و المحذوفات @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الترحيب بالاعضاء والتهاني @ الحماية والسلامة @ الانارة والاضاءة @ منتدى الفيديو والصور الخاصة بالانشاءات و البناء @ منتدى التصاميم الهندسية والعقود والاشراف والبناء @ منتدى الاعمال الترابية والخرسانة والبناء @ منتدى اعمال الكهرباء والسباكة واللياسة والعوازل والبناء والحداده والنجارة والاعمال الميكانيكية @ منتدى سوق البناء السعودي @ منتدى السلامة والدهانات والتكسية والانارة والابواب والارضيات والديكورات والحدائق @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. By Mohamed Mohtrf