استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   بيت البناء السعودي > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الخدمات والصيانة

اعلانات

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


الوان العزل في الأشكال الخرسانية

يختص بتقديم خدمات الصيانة من الكهرباء - سباكة - نظافة - ابادة الحشرات والقوارض - نقل العفش والاثاث - وعلانات المؤسسات والشركات المتخصصة في هذا المجال



  انشر الموضوع
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2021, 02:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 570
المشاركات: 716 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الخدمات والصيانة
بسم الله الرحمن الرحيم


الوان العزل في الأشكال الخرسانية
الوان العزل في الأشكال الخرسانية


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



من المرجح أن تؤدي حركة المباني الخضراء ، التي تعد بالفعل عاملاً هائلاً في القطاع السكني ، إلى تحويل البناء التجاري أيضًا. يدعي أحد النقاد أنها ستحول المبنى بنفس الطريقة التي قامت بها المصابيح الكهربائية وتكييف الهواء في القرن الماضي.
إن قوالب الخرسانة العازلة (ICFs) في وضع جيد للاستفادة من هذا الاتجاه ؛ إنها متينة وموفرة للطاقة ومتاحة على نطاق واسع. من بين الأنواع المختلفة من ICFs في السوق ، ربما تكون أكثرها صديقة للبيئة أو صديقة للبيئة هي ما يسمى بـ ICFs المركبة ، وهي كتل مصنوعة من مزيج من البوليسترين الموسع (EPS) والأسمنت البورتلاندي.


الوظائف ذات الصلة:

  1. التقليل من إخفاقات رابطة الخرسانة الناتجة عن الرطوبة
  2. 6 ملحقات مهمة لتقوية الخرسانة
  3. 5 حقائق رئيسية عن محطات الخرسانة المدمجة في الهند
Dan Chouinard مع شركة Earth Friendly Building Materials LLC (EFBM) هي الشركة الرائدة الجديدة في مبيعات الكتل المركبة في الولايات المتحدة وهي شركة إعادة تدوير EPS (الستايروفوم) الأولى في ولاية أريزونا. "إذا لم تكن على دراية بمنتجنا ، فإن EF Block هي عبارة عن نظام جدار ICB (بلوك الخرسانة المعزول) أو ICF (شكل الخرسانة المعزول) مصنوع من أكثر من 85٪ EPS معاد تدويره ، وأسمنت بورتلاند ومكونات أخرى مملوكة. يتم تصنيعها وفقًا لشبكة شاشة IRC (رمز السكن الدولي) و HUD (وزارة الإسكان والتنمية الحضرية الأمريكية). "
المحتوى المعاد تدويره
تستخدم أشكال الخرسانة العازلة المركبة كمية كبيرة من EPS المعاد تدويره والتي عادة ما تكون مخصصة لمكب النفايات. "ضع في اعتبارك عدد آلاف الجالونات من الوقود والطاقة والعمالة التي يتم توفيرها سنويًا من خلال عدم تشغيل معدات المكب. ضع في اعتبارك أيضًا أن EPS هو منتج غير قابل للتحلل ، مما يعني أننا نوفر مساحة في مكبات النفايات أيضًا ".
دان شينارد ، الرئيس التنفيذي لشركة EFBM. لديه أرقام صعبة لدعم هذا التأكيد.
تتعاقد Chouinard منذ 1975 وفي صناعة EF Block المركبة منذ أكثر من 24 ، وهي إلى حد بعيد أكبر منتج لهذا النوع من القطع.
يقول شوينارد: "إننا نستخدم نفايات ما بعد الصناعة وما بعد الاستهلاك بنسبة 100٪ ، في جميع الكتل لدينا" ، مشيرًا إلى أن ICFs التقليدية تقتصر على 10٪ من المواد غير البكر. يتم توفير الرغوة من قبل منظمات إعادة التدوير المحلية ؛ تستخدم منشأة Tempe الخاصة بهم المواد التي تم جمعها من قبل جامعة ولاية أريزونا ومنطقة مدارس Tempe وغيرها.
يقول: "الشيء الأكثر أهمية هو أننا نخرج المواد من مكبات النفايات التي قد تبقى هناك لمدة 100 عام أو أكثر". لقد أجرينا دراسات على مكب النفايات. من خلال إبقاء EPS بعيدًا عن مكب النفايات ، فإنهم يوفرون 600,000 دولار - 700,000 دولار سنويًا من المدخرات المباشرة ، بالإضافة إلى توفير 4-6 ٪ في مساحة مكب النفايات ".
في EFBM ، يتم دمج الوعي البيئي في كل كتلة EF مصنوعة ، مثل مصانع التصنيع الإقليمية التي تستخدم المواد المعاد تدويرها محليًا في خط منتجاتنا ، وتقدم برنامج الإرجاع وإعادة التدوير لتحويل النفايات EPS إلى منتج EF Block جديد.

يقول شوينارد: "ما نقوم به هو طحن الرغوة وتغطيتها بالإسمنت ، مما يغير الخصائص تمامًا". "يصبح غير قابل للاحتراق تمامًا ، ولا يزال يتمتع بقيمة عزل عالية جدًا."
الجدران منيعة بشكل مماثل للعفن والنمل الأبيض والآفات الأخرى ، يلاحظ تشوينارد أن هذا النوع من البلوك سيوفر مقاومة النمل الأبيض دون أي نوع من المبيدات الحشرية أو معاملة خاصة قد تتسرب إلى التربة.

لدى Chouinard أيضًا منتجًا آخر يسمى PermaCrete ، والذي يعمل بشكل رائع مع EF Block ، وهو عبارة عن طلاء أسمنتي تم اختباره خصيصًا للامتثال للكود من قبل ICC-ES لبناء ICF (EF Block). لا يوجد سطح أقوى ، ولا يوجد سطح أكثر متانة. (www.PermaCrete.Com)
أقل المواد
ستقبل قوالب الخرسانة العازلة المركبة طين الحوائط الجافة والجص البورتلاندي والبوليمرات الأكريليكية (التي تسمى أحيانًا التشطيبات الأكريلية المحكم) المطبقة مباشرة على الكتلة. يجب طلاء أنواع الجدران الأخرى ، بما في ذلك أشكال الخرسانة العازلة التقليدية ، بجدار دريوال مقاس 5/8 بوصة لتلبية كود الحريق.
لا تتطلب الكتل المركبة دريوال ، على الرغم من أن معظم الصانعين يقومون بتثبيته على أي حال.
يلاحظ Chouinard أنه نظرًا لأن ICFs المركب ثقيل - حوالي 10 أرطال لكل قدم مربع - وكثافة أكبر بعشر مرات من رغوة EPS النقية ، فإنها تتطلب دعامة أقل أثناء البناء. يقول شوينارد: "نحاول جميعًا إنقاذ الأشجار". "انخفاض تقوية التقوية والتماس يعني استخدام خشب أقل في البناء."
هناك وفورات أخرى أيضًا ، مثل استخدام كميات أقل من البترول لإنتاج حبات EPS البكر ، وأقل الأسمنت ، وهي عملية كثيفة الاستهلاك للطاقة.
يقول شوينارد: "سيستخدم تصميم شبكة الشاشة EF Blocks خرسانة أقل بنسبة 30٪ من جدار ICF المسطح القابل للمقارنة المصنوع من الرغوة بالكامل". يستهلك إنتاج الأسمنت قدرًا كبيرًا من الطاقة وينتج الكثير من الكربون. بتقليل كمية الأسمنت ، يمكننا تقليل انبعاثات الكربون بمقدار كبير.

اعتبارات أخرى
ويشير شوينارد أيضًا إلى أن تقليل الخرسانة في الجدار يُترجم إلى خصائص عزل أفضل. يقول: "إذا استخدمنا ثلثي الخرسانة ، فسيكون هناك ثلث عزل إضافي في الجدار". عند الانتهاء ، يكون أداء الجدار أفضل ؛ كتلته الحرارية الكبيرة تخمد تقلبات درجات الحرارة المفاجئة.
يحب مالكو المنازل حقيقة أن الكتل الكثيفة يمكنها حمل المسامير والبراغي أينما كانوا. يحب البناة حقيقة أنه يمكن قصها وتشكيلها باستخدام أدوات النجارين القياسية.
في القطاع السكني ، قد تكون المركبات الخيار الأفضل لتقليل التأثير البيئي للبناء.
لقد أجرت Chouinard مؤخرًا بعض الاختبارات باستخدام منتج ما بعد المستهلك والذي يوفر الحد الأقصى من نقاط LEED مع تحميل 25٪ فقط وهو في مرتبة عالية جدًا من قبل الأجهزة الفيدرالية بحيث يتعين على مسؤولي المشتريات شراء المنتجات النهائية التي تفي بمعايير التحميل. المورد هو الحكومة الأمريكية وبالتالي يتم تحفيزهم مضاعفين لتشجيع استخدامه.
يقول شوينارد: "إذا كانت شهادة LEED مهمة للمطور أو المالك ، فسيحصلون على نقاط إضافية لاستخدام الكتل المركبة" ، مشيرًا إلى نقاط المواد المعاد تدويرها في نظام التصنيف. يقول Chouinard: "عند إجراء بحث من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل الهياكل المعزولة التي يمكنهم الحصول عليها ، فإن المركبات تكون بالقرب من القمة". "لقد وجدوا أن EF Block هي المنتج الأكثر خضرة واستدامة على الإطلاق. إنه مدفوع بمستوى تعليمي لما يدور حوله المباني الخضراء.









عرض البوم صور سعودية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأشكال, الخرسانية, العزل, الوان, فى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل الوان المنازل ~ الوان صباغة غرف النوم ~ الوان جدران الشادي الديكورات والتصاميم 0 05-10-2011 09:50 AM
صور دهانات فخمة - طريقة تنسيق الوان الجدران - كيفية اختيار الوان الجدران الشادي الاصباغ والدهانات 0 05-06-2011 07:34 AM
العزل و استخداماته في البناء - تعريف العزل وأنواع العزل سيراميكا العوازل 0 04-22-2011 04:41 AM


الساعة الآن 03:20 PM

converter url html by fahad7


أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ ملتقى بيت البناء السعودي @ التصاميم الهندسية @ عقود البناء @ الاشراف الهندسي @ برامج البناء @ منتدى الأثاث @ اعمال البناء وموادها @ مواد البناء @ الاعمال الترابية @ اعمال الخرسانه @ اعمال البناء @ الكهرباء @ السباكة @ الاعمال الميكانيكية @ اللياسة @ العوازل @ الحدادة والنجارة @ التشطيبات @ الاصباغ والدهانات @ التكسية الخارجية @ الابواب والنوافذ @ الأرضيات @ الديكورات والتصاميم @ الحدائق والنوافير والمسابح @ سوق البناء @ المقاولات @ مواد البناء @ المعدات الثقيله والمتوسطة والخفيفة @ منتدى الخدمات والصيانة @ السجاد والموكيت والستائر @ غرف النوم والطعام واطقم الجلوس ( الكنب ) @ الخزائن والارفف @ اللوحات الفنية المنزلية @ الاجهزة الكهربائية المنزلية @ احواض اسماك الزينه @ الفديوهات الخاصة بالانشاءات @ الصور الخاصة بالانشاءات @ منتدى الادارة @ الارشيف و المحذوفات @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الترحيب بالاعضاء والتهاني @ الحماية والسلامة @ الانارة والاضاءة @ منتدى الفيديو والصور الخاصة بالانشاءات و البناء @ منتدى التصاميم الهندسية والعقود والاشراف والبناء @ منتدى الاعمال الترابية والخرسانة والبناء @ منتدى اعمال الكهرباء والسباكة واللياسة والعوازل والبناء والحداده والنجارة والاعمال الميكانيكية @ منتدى سوق البناء السعودي @ منتدى السلامة والدهانات والتكسية والانارة والابواب والارضيات والديكورات والحدائق @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. By Mohamed Mohtrf