المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية استغلال الصناديق الخشبية في عالم الديكور


نسيت انساك
06-16-2022, 06:09 PM
https://www.arabsharing.com/do.php?img=293500 (https://www.arabsharing.com/)

كيفية استغلال الصناديق الخشبية في عالم الديكور
كيفية استغلال الصناديق الخشبية في عالم الديكور

https://www.arabsharing.com/do.php?img=293508 (https://www.arabsharing.com/)

الأثاث الخشبي
مع تقدُّم الحياة وتتالي العصور تغيرت ديكورات المنازل لتُناسب متطلَّبات الحياة الجديدة، لكن ومع ذلك كان من الهام الإشارة إلى أنَّ بعض النَّاس ما يزالون على محبَّةٍ للقديم ومحاولة ٍللاحتفاظ به، مع وضعه بين أثاث منزلهم لإضفاء لمسةٍ من التّراجيديا القديمة على منزلهم الخاص، وبات محببًا للكثير من النَّاس دمج الخشب في ديكور المنزل سواء في الأرضيات أو الأسقف أو حتى طلاء جدران المنزل بلونٍ خشبيٍّ جميل، كلُّ ذلك من أجل الحصول على طرازٍ عصريٍّ بصبغةٍ قديمة، عدا عن احتفاظ العديد من النَّاس ببعض الصناديق الخشبية أو محاولة تصميمها من جديد لتُناسب ديكور المنزل، وفيما يأتي سيتم الحديث عن الصناديق الخشبية لمسة أنيقة في عالم الديكور.


الصناديق الخشبية لمسة أنيقة في عالم الديكور
إنَّ المقصود بالصناديق الخشبية في عالم الديكور ليست فقط تلك الصَّناديق التي تكون على الأرض وفي زوايا الغرف على جمالها وأهميتها، لكنَّ في هذا العصر ومع تطور الديكور بشكلٍ لافت بات من الممكن تطوير فكرة الصناديق الخشبية؛ لتكون عصرية مُناسبة لأي منزل، وتستفيد منها سيدة المنزل، وفيما ياتي سيتم الحديث عن الصناديق الخشبية لمسة أنيقة في عالم الديكور

من الممكن الاستفادة من فكرة الصناديق الخشبية في غرفة الأطفال عن طريق تثبيت بعض الصناديق الخشبية المفتوحة على الجدار بطريقةٍ جميلةٍ هندسيةٍ ورائعة، فُيكون ليس تصميمًا خشبيًّا فقط بل يُمكن الاستفادة منه بشكلٍ كبير.
من الممكن تثبيت بعض الصناديق الخشبية حول الشاشة المثبتة على الحائط في غرفة المعيشة بدلًا من استخدام خزانة خاصة بالشاشة، واستهلاك مساحة من الغرفة بطريقة غير نافعة.
يُفضَّل عند استخدام الصناديق الخشبية في ديكور المنزل أن يتم وضع بعض الإضاءة المخفية في زوايا معينة من الصندوق حتى تُضفي على المنزل لونً معتَّقًا، ويُفضل أن تكون الإضاءة مائلة إلى اللون الأصفر.
إنَّ مدخل المنزل هو أول ما يراه النَّاس عند دخولهم البيت؛ لذلك فإنَّ وضع صندوقٍ خشبيٍّ مع تزيينه ببعض الإكسسوارات التي تتناسب مع لونه وحجمه وشكله يُعد خيارًا رائعًا.
طرق تنظيف الأثاث الخشبي
الأثاث الخشبي واحدٌ من أهم الطرائق التي تُعبِّر عن مزاجية صاحب المنزل، والصناديق الخشبية لمسة أنيقة في عالم الدِّيكور تُضفي عليه جوًّا من الحداثة والقدم في آنٍ معًا؛ لذلك لا بدَّ من أن تعتني السيدة في أثاث المنزل الخشبي حتى يُحافظ على لمعانه وبريقه وجماله، وفيما يأتي سيتم ذكر أهم الوصفات الفعَّالة في تنظيف الأثاث الخشبي:


تُشكِّل بذور الكتَّان واحدةً من أهم العوامل التي تُساعد سيدة المنزلة على تلميع خشبها من خلال غليه في الماء السَّاخن بشكل جيِّد، وتبليل فوطة المسح بالماء المطلوب.
من الممكن استخدام القليل من عصير الليمون مع الماء، واستخدامه في مسح الخشبيات.
النعناع خيارٌ رائعٌ لتلميع الخشبيَّات من خلال استخدام منقوع النعناع الفاتر في مسح الأثاث الخشبي، مما يؤدي إلى اكتسابه رائحةً جميلة ولمعانًا رائعًا







https://www.arabsharing.com/do.php?img=293501 (https://www.arabsharing.com/)

الفردوس
01-07-2023, 08:03 PM
تسلم الايادي موضوع جميل الف شكر علي المجهود