المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن استخدام خزان المياه البلاستيك


سيكا
01-18-2022, 05:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلومات عن استخدام خزان المياه البلاستيك
معلومات عن استخدام خزان المياه البلاستيك


https://www.arabsharing.com/do.php?img=283822 (https://www.arabsharing.com/)

في الوقت الحاضر، يعتبر خزان المياه البلاستيكي (فيبر جلاس) أكثر شيوعًا لتخزين المياه لأنه خفيف الوزن ومانع للتسرب. ومتوفر في شكل دائري وكذلك مكعب. يتكون خزان المياه البلاستيكية من البولي إيثيلين عالي الكثافة. هذه الخزانات مقاومة للتسرب والصدأ ولا تحتاج قدر كبير من الصيانة ولها عمر افتراضي كبير واقتصادية.



المياه الآمنة الخالية من أي شوائب هي مطلب أساسي للناس. في البيئة المعرضة للتلوث اليوم ، لا بد من نظافة المياه. في البلدان النامية بشكل خاص ، يعتبر نقص مياه الشرب النقية شائعًا جدًا. نحتاج إلى الماء لمدة ٢٤ ساعة تقريبًا لتلبية احتياجاتنا اليومية. في معظم البلدان النامية ، لا توفر البلديات أو الحكومة المحلية المياه لمدة ٢٤ ساعة. وبالتالي، من الإلزامي على صاحب المنزل تخزين الماء لاحتياجاته اليومية.
هل خزان المياه البلاستيكي (فيبر جلاس) آمن؟

يعتبر مدى جودة المياه في خزانات تخزين المياه البلاستيكية (الفيبر جلاس) مصدر قلق كبير. قد يؤثر استخدام البلاستيك الرديء الجودة على التركيب الكيميائي للماء إلى حد كبير. قد تمر دون أن يلاحظها أحد لفترة زمنية قصيرة، ولكن بعد مرور بعض الوقت ، قد يأتي طعم "البلاستيك" في المياه المخزنة. أيضا ، عندما يكون هناك انعكاس لأشعة الشمس الزائدة على جانبي خزان المياه ، فإن الضوء الذي يمر يسبب نمو الطحالب. عندما تنمو الطحالب في خزانات تخزين المياه البلاستيكية، لا يمكنك استخدام الماء منها. لذلك يوصى بشراء خزان المياه المصنوع من مواد غير ضارة (يجب أن يفي البلاستيك من المواد الغير ضارة بمعايير نقاء معينة. لا يمكن أن يحتوي على أصباغ أو مواد مضافة أخرى أو منتجات بلاستيكية معاد تدويرها تضر بالبشر).

يتكون خزان المياه البلاستيكي (فيبر جلاس) من مواد آمنة على المواد الغذائية وتضمن جودة المياه.

في الوقت الحاضر، تستخدم جميع الشركات المصنعة للخزانات مواد بلاستيكية من الدرجة الغذائية. أيضا، تتوفر عملية التصنيع بمقطع عرضي موحد وطبقات حماية. تساعد جميع هذه الطبقات في الواقع على الحفاظ على جودة مياه نظيفة وآمنة وصحية.
هل خزان المياه البلاستيكي (فيبر جلاس) آمن؟

الجواب نعم! يمكنك استخدام خزانات المياه البلاستيكية فقط إذا لم يكن هناك نمو للطحالب داخلها وتم اعتماده من قبل NSF (مؤسسة الصرف الصحي الدولية). بما أن الماء هو ضرورة الحياة الأساسية، يجب أن تكون صحية وآمنة. لذلك ، قبل شراء أي خزان لتخزين المياه، يجب عليك إجراء فحص الجودة لحفظ الأرواح من المياه الملوثة.