المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسارة الفك/ الماكينة لتكسير الحجم


ابو عبد الله
08-02-2011, 11:27 AM
كسارة الفك/ الماكينة لتكسير الحجم (http://www.benacity.com/forum/t6591.html)


هي واحدة من الكسارات الاكثر شعبية في العالم ، ومناسبة بشكل مثالي لسحق الابتدائي والثانوي. أعلى قوة مضادة للضغط من المواد سحقت هو 320MPa. ويستخدم على نطاق واسع في مجال التعدين والمعادن والبناء والطرق السريعة والسكك الحديدية ، والكيمياء والصناعات وغيرها , الكثيرة من النماذج متاحة وفقا لمتطلباتك .
الية عمل كسارة (http://www.benacity.com/forum/t6591.html) الفك , المبدأ الذي يعمل هو : سيارات ومحركات و بكرة الحزام ، يجعل الفك يتحرك صعودا وهبوطا خلال الرمح . عندما يتحرك الفك تعود الزاوية بين بطانة اللوحة والفك لتصبح كبيرة ، وهذا سيدفع الفك بتحرك إلى لوحة الفك . وخلال هذه العملية ، يتم سحق المواد ،و عندما يتحرك الفك باستمرار ، الزاوية بين بطانة اللوحة والفك تتحرك فتصبح صغيرة ، فإن لوحة الفك المتحركة تتحرك مغادرة لوحة الفك ثابتة من تأثير سحب شريط ، وبعد ذلك سوف يتم تفريغ المواد التي سحقت بعد فتح غرفة السحق. و مع تكرار هذة العملية بفعل المحرك تكون بشكل مستمر و تفريغ المادة المسحوقة يكون بشكل دوري, ويمكن تحقيق الانتاج الكبير..


تعبر منتجات شركتنا عن الشهادة CE ,ISO9001, IQNET ,و GOST،وأيضا نستطيع أن نقدم لكم أرخص الأسعار وأطيب خدمات بعد البيع. إذا لكم الميل عن منتجاتنا، يمكنكم أن تتصل بي عبر الإيميل أو الهاتف، سأرد لكم في اربعة وعيشرون ساعة.
تحياتي
شكرا لكم.

إسم الشركة: الشركة فيكه المحدودة لصناعة الالات الثقيلة تشنغتش
أمينة --Ms Becky
vipeakyang***********:البريد الإلكتروني
المصدر: منتديات بناء ستي - عالم البناء و المقاولات ومستشارك للبناء (http://www.benacity.com/forum)

;shvm hgt;L hglh;dkm gj;sdv hgp[l

ندى الورد
05-02-2012, 12:12 PM
دائما موضوعاتكم متميزة
تسلم الايادى

مريم وسام
05-04-2012, 06:25 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو